الاثنين، 9 مايو 2022

تحميل لعبة Elden Ring ، رابط تحميل لعبة Elden Ring 2022

 تحميل لعبة Elden Ring ، رابط تحميل لعبة Elden Ring 2022 ، تحميل لعبة Elden Ring ، رابط تحميل لعبة Elden Ring 2022 ، تحميل لعبة Elden Ring ، رابط تحميل لعبة Elden Ring 2022



تحميل لعبة Elden Ring ، رابط تحميل لعبة Elden Ring 2022

بعد ثلاث سنوات من عدم اليقين، وصلت لعبة إلدن رينج أخيرًا إلى هنا، وكان الأمر بنفس صعوبة الألعاب التي ألهمتها. تأتي Elden Ring من المطور الياباني ممم، الذي طور سابقًا سلسلة Demon’s Souls وBloodborne وDark Souls. مثل تلك العناوين، تتطلب Elden Ring الدقة والدقة والإبداع من أجل تحقيق الفوز – وحتى ذلك الحين، من المحتمل أن تموت كثيرًا عندما تقابل الوحوش.

في حين أنها لعبة صعبة، إلا أنها ليست مستحيلة. بدءًا من التجربة المصممة لمكافأة أي لاعب بالمثابرة والتصميم والتدبر لتحقيق ذلك. مع الكثير من التجربة والخطأ، وبعض المهارة وقليل من الحظ من جانبك، يمكنك التعامل مع أي تحد تقريبًا يلقيه Elden Ring في طريقك. إليك 4 نصائح من Elden Ring لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة في الأراضي الواقعة بين. ستحتاج أيضًا إلى قراءة كتابنا التمهيدي حول ما تحتاج إلى معرفته قبل لعب Elden Ring.

لا تبدأ بـ Wretch (إلا إذا كنت تريد ذلك حقًا)


حارب العمالقة من أجل المتعة والربح في Elden Ring

بالمقارنة مع ألعاب Soulsborne، فإن Elden Ring بخيل بعض الشيء مع عملته متعددة الأغراض (Runes، في هذه الحالة). إذا ماتت مرتين على التوالي، فستواجه الكثير من المتاعب، نظرًا لأن طحن الآلاف من الأحرف الرونية المطلوبة لكل زيادة في السمات قد يستغرق وقتًا طويلاً. لتسريع العملية، هناك منطقة في وقت مبكر من اللعبة تمنحك ما لا يقل عن 5000 طلاسم في كل شوط. لكن الأمر صعب بعض الشيء.

إذا سافرت إلى الجنوب الشرقي من Warmaster’s Shack في وسط Limgrave، فستجد خمسة عمالقة (يُطلق عليهم Troll Warriors)، يسقط كل منهم 1،000 Runes عند الهزيمة. إنهم أعداء أقوياء، لا سيما في بداية اللعبة. لكن إذا قاتلتهم على ظهور الخيل، فسيكونون أبسط بكثير، وسيصبحون أسهل قليلاً في كل مرة ترتفع فيها إلى المستوى الأعلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق