الخميس، 5 مايو 2022

Apex Legends لعبة مطلق النار بطل مجانية 2022 رابط مباشر

  حيث تتعاون الشخصيات الأسطورية ذات القدرات القوية للقتال من أجل الشهرة والثروة على أطراف Frontier.


أتقن قائمة متزايدة باستمرار من الأساطير المتنوعة واللعب الجماعي التكتيكي والابتكارات الجريئة والجديدة التي تتجاوز تجربة Battle Royale - كل ذلك في عالم وعرة حيث يذهب كل شيء. مرحبًا بك في التطور التالي لـ Hero Shooter.

دلائل الميزات
  • قائمة من الشخصيات الأسطورية - - أتقن قائمة متزايدة من الأساطير الأقوياء ، لكل منهم شخصيته الفريدة ونقاط قوته وقدراته التي يسهل التقاطها ولكن من الصعب إتقانها حقًا.
  • قم ببناء طاقمك - اختر أسطورتك وامع مهاراتهم الفريدة مع لاعبين آخرين لتشكيل الطاقم النهائي.
  • لعبة Squad Play الإستراتيجية - سواء كنت تقاتل في مدينة ضخمة عائمة في Battle Royale أو تتبارز في ساحات قريبة ، فستحتاج إلى التفكير بسرعة. أتقن قدرات أسطورتك الفريدة ونسق مع زملائك في الفريق لاكتشاف تكتيكات جديدة ومجموعات قوية.
  • القتال المبتكر - إتقان تشكيلة موسعة من الأسلحة والمعدات القوية. ستحتاج إلى التحرك بسرعة وتعلم إيقاعات كل سلاح لتحقيق أقصى استفادة من ترسانتك. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتغييره في أوضاع محدودة الوقت ، واستعد لتحميل محتوى جديد كل موسم.
  • الكون المتوسع باستمرار - تدور أحداث Apex Legends في عالم غامر حيث تستمر القصة في التطور ، وتتغير الخرائط كل موسم وتستمر الأساطير الجديدة في الانضمام إلى القتال. اترك بصمتك على ألعاب Apex مع العديد من الأزياء المميزة ، وانضم إلى المغامرة!

تتضمن هذه اللعبة عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة لعملة افتراضية يمكن استخدامها للحصول على عناصر افتراضية داخل اللعبة ، بما في ذلك مجموعة عشوائية من العناصر الافتراضية داخل  اللعبه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق