الثلاثاء، 3 مايو 2022

رابط تحميل صب واي سيرفرس Subway Surfers مهكره 2022

 

رابط تحميل صب واي سيرفرس Subway Surfers مهكره 2022 ـ تحميل لعبة رابط تحميل صب واي سيرفرس Subway Surfers مهكره 2022 - رابط مباشر لي لعبة رابط تحميل صب واي سيرفرس Subway Surfers مهكره 2022

وصف اللعبة أحبائي 



صب واي سيرفرس اعتبار Subway مهكرة واحدة من أقدم الألعاب التي تم إصدارها لنظام Android.حيث جذبت  اللعبة سابوي مهكرة  الجماهير المختلفة الاعمار بسبب سهولة اللعب والتعامل مع صب واي سيرفيرس .

نبذة عن صب واي سيرفرس 2022 مهكرة

أراد الشاب ، الذي كان حريصًا على الفن ، أن يُظهر نفسه من خلال الرسم على حائط المترو على جرافيتي. خلال فنه في الشارع ، تم القبض عليه من قبل ضابط إنفاذ القانون ، وبعد ذلك يبدأ السعي مجنون ، مليئة بالعقبات المختلفة. يتحرك اللاعب مع الشخصيات الرئيسية ، التي تتواجد حوالي عشرين شخصًا ، حول التضاريس الثابتة ، والتي تسمى “اللوحة” ، وهي مجموعة متنوعة من المناطق الحضرية ، حيث يندفع الرجل بسرعة متزايدة تدريجياً. يعمل بالتوازي فقط مع السكك الحديدية المترو.

لدى سابوي مهكرة طريقة لعب فريدة وجذابة تجذب كل مستخدم. في هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android ، يمكنك التحكم في الشخصية الرئيسية لصبي مرح. هذا الرجل يهرب من وكيل المترو وعليك مساعدته في الحصول على وكيل المترو للقبض عليه. عادةً ما تقوم الشخصية بتشغيل اللعبة ومهمتك هي عبور العقبات المختلفة في الطريق.

توجد العديد من العوائق. مثل القضبان والقطارات والحراس والعناصر وما إلى ذلك ، في طريق الشخصية الرئيسية للعبة ، والتي يجب عليك القفز إليها وتركها واضحة. هناك أيضا عملات مختلفة في طريقك ، والتي تحتاج إلى جمعها للهروب لكسب المزيد من النقاط.

هنآ التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق